تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- تصميم تطبيقات الجوال- قصة عشق
قصة فيلم الانمي الخادم الأسود

قصة فيلم الانمي الخادم الأسود

الخادم الأسود أو مايعرف باللغة اليابانية (黒執事 كوروشيتسوجي) (Black Butler) هي اسم سلسلة مانغا من تأليف يانا توبوسو , متسلسلة في مجلة جي فانتاسي الشهرية التي نشرها سكوير إنكس , تدور قصة المسلسل في أحد القصور على مشارف لندن في العصر الفكتوري، حيث يقوم الخادم سيباستيان بخدمة سييل فانتومهايف رئيس إحدى العائلات الإنجليزية النبيلة إضافة إلى شركة ألعاب والذي يبلغ من العمر 12 عاما، يقوم سيباستيان بأي مهمة يطلبها منه سيده ويحل المشاكل التي تعاني منها إنجلترا بسهولة وعلى أكمل وجه وذلك بسبب قدرته الشيطانية الناتجة من اتفاقه (معاهدته) لسيده .. شخصية " سيباستيان ميكائيل " هي الشخصية الأساسية وهو الخادم كما ويعتبر الحارس الشخصي لـ "سييل"، وهو بارع ويستطيع القيام بأي عمل يوكل إليه وكثيراً ما يُطلب إليه القيام بالاعمال التي يعجز الاخرون عن القيام بها.
وهو شيطان من الأساس، وتوجد على يده اليسرى علامة تشبه العلامة الموجودة على عين اليمنى وهي موجودة بسبب العهد القائم بينهما , والاسم "سيباستيان ميكائيل" هو اسم مؤقت اعطي له من قبل , وهذا الاسم هو اسم مقيد السلطة في عالم الشياطين في الجحيم .
شخصية " سييل فانتومهايف " وهو عمره 12 سنة ، ولي امر عائلة "فانتومهايف"، ويدير شركة الألعاب والحلوى، ويريد الانتقام لمقتل والديه، وعينه اليمنى المغطى عليها علامة العهد الذي يربطه بالشيطان " سيباستيان".
وتوجد أيضاً علامة حرق على ظهره حدثت عندما كان يُعامل كالعبد قبل أن ينقذه " سيباستيان"، وهو في العادة ينظر لـ"سيباستيان" كالفارس في لعبة الشطرنج، وله خطيبة تُدعى "إليزابيث"، وقد كان عنده في الماضي كلب كان يدعى" سيباستسان" ولكنه سرعان ما خسره مع والديه بسبب الحريق الذي حدث .
الخادمة " ميلين " تعمل في بيت فانتومهايف، مندفعة ومتحمسة في عملها، ولكنها دائما ما تتسبب في حدوث الاخطاء، فمثلاً تضع الكثير من الصابون في الغسيل، وتتسبب في كسر الصحون. وعندما يُطلب منها القيام ببعض المهام الهامة تشعر بالضطراب .
البستاني " فينيان " يعمل في منزل "فانتومهايف " ومشكلة " فيني" أنه يتسبب في قتل النباتات أكثر من زراعتها، وقد تمنى مرة أن يجعل الحديقة تبدو كرجل آلي عملاق، ولكنه كثيراً ما يخفق في عمله، وكثير البكاء ودائماً يأخذ المال من "سيباستيان" .. الطباخ " بالدروي " طباخ بيت "فانتومهايف"، وطبخه سيء جداً لدرجة أن "سيباستيان" هو من يقوم بالطبخ، وله العديد من المحاولات في طبخ الطعام عن طريق قاذف اللهب ولكن كما يصف "سيباستيان" طبخه بأنه كالفحم .
إضافة لما ذكر فهنالك عدد من الشخصيات التي تظهر في المسلسل وجمعيها تملك عنصر التشويق وتجذب آلاف الأطفال حول العالم , إن كنت تحب أن تعرف شخصيتك المناسبة في المسلسل يمكنك تجربة الاختبار .