تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

يلا شوت- شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- تصميم تطبيقات الجوال- قصة عشق- سيما فري
تربية الحيوانات في المنزل !!!

تربية الحيوانات في المنزل !!!

الكثير من الأشخاص يحبون تربية الحيوانات الأليفة ويشعرون بسعادةٍ ومتعة أثناء الاعتناء بهذا الكائن الصغير، ويعود هذا الشعور الجميل إلى عدد من الأسباب العلمية والصحية والنفسية .
البعض يعتبر القطط من أفضل الخيارات للتربية داخل المنزل، ويعود ذلك إلى أنها كائنٌ مستقل بذاته، حيث لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت معها، إضافةً إلى أنها تنظف نفسها بنفسها وتقوم بقضاء حاجتها في المكان المخصص دون التسبب في أي فوضى في المنزل، ومن الميزات الأخرى لتربية القطط في المنزل أنها تخلصك من الحشرات والقوارض حيث تهاجمهم ...
وآخرون يرون أن تربية أسماك الزينة هي هواية تكون بحفظ الأسماك في المنزل بحوض أو بأي إناء فيه ماء، وتستخدم أيضاً كنوع من التزيين والتجميل للأماكن.
وتعاني تربية أسماك الزينة اليوم من محدودية معرفة الهواة بقواعد تربية الأسماك، ولا يهتم بائعوا أسماك الزينة بتقديم الإرشادات الصحيحة للمشترين؛ مما يؤدي في الغالب لعدم نجاح هذه الهواية في المدى الطويل .
تربية الحيوانات الاليفة :
هل يخفق قلبك إذا ما رأيت قطةً جميلة أو كلباً لطيفاً في مكانٍ ما؟ إذن أنت تحتاج إلى تربية حيوان اليف لتقوم بتوجيه هذه المشاعر بالشكل الصحيح، وإنفاقها على كائنٍ لربما يكون ينتظرك الآن في مكانٍ ما، ليحظى بما عندك من طاقة حب ورغبة بالاعتناء .
يتحمس العديد منا للأفكار الجديدة وخصوصاً الأطفال، لكن ما يجب علينا فعله هو التفكير بجدية بموضوع تربية هذا الكائن الحي تبعاً لما يلي : التأكد من عدم وجود حساسية عند أي من أفراد الأسرة ضد الحيوانات الأليفة الحصول على موافقة جميع أفراد الأسرة قبل اتخاذ هذه الخطوة التأكد من أن المكان مناسب من ناحية المساحة والأمان حتى لا يتعرض ضيفك الجديد لأي أذى تقدير حجم المسؤولية فيما يتعلق بتوفر الوقت والقابلية لبذل الجهد اللازم للعناية بالحيوان الأليف تذكر ضرورة المتابعة مع طبيب بيطري بشكل دوري للحفاظ على صحة الحيوان وصحتك أيضاً

يا ترى ماهو الحيوان الذي سوف تربيه في منزلك ؟