تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

يلا شوت- شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- تصميم تطبيقات الجوال- قصة عشق- سيما فري
ما مدى إمكانية السفر عبر الزمن ( للمستقبل )

ما مدى إمكانية السفر عبر الزمن ( للمستقبل )

مسألة السفر عبر الزمن البعض يعتقد بأنها خرافات وأكاذيب والبعض الآخر يجد فيها خيال علمي قد يتحقق من خلال دراسة وبحث واستنتاجات ولأجل ذلك نجد بأنه وحول العالم برع الكثير من العلماء بخيالهم العلمي وظهرت مراكز أبحاث متخصصة تقوم بإجراء الدراسات والأبحاث العلمية .
في الحقيقة إن معظم الخيالات العلمية التي قام بها العلماء قد تحققت وخاصة تلك التي تعتمد على الدراسة والبحث والتصور والاستنتاج , فأصبح وجود مجموعة من المتنبئين أمر بغاية الأهمية على اعتبار أنهم يقوموا بدراسة المستقبل وتقديم توقعات وتصورات نابعة من دراستهم للأوضاع التي لها أثر في الواقع وتطور في المستقبل .

ذكر العالم الفيزيائي " ستيفن هوكينغ " في كتابه بعنوان "أجوبة مقتضبة عن أسئلة كبيرة " ، والذي نُشر بعد وفاته ، بأنه " إذا تقدم أحدهم بطلب الحصول على منحة بحث لدراسة السفر عبر الزمن ، فسيتم استبعاده بصفة فورية "، حسب موقع Science Alert الأمريكي , ويمكن القول إن " هوكينغ " كان محقاً، لكنه محقٌّ أيضاً بشأن اعتباره السؤال المتعلق بإمكانية السفر عبر الزمن " سؤالاً خطيراً للغاية " ولا يزال بالإمكان تناوله علمياً .
وكان العالم الفيزيائي الراحل متفائلاً بحذر حين قال : إن فهمنا الحالي لا يمكنه استبعاد إمكانية السفر عبر الزمن .. ويعني هذا ؟ لا يمكننا بناء آلة للانتقال عبر الزمن في الوقت الحالي ، ولكن هل يمكننا ذلك في المستقبل ؟
ومن خلال اختبار بنيناه خصيصا لك ستتعرف على توقعاتنا لك في حال قفزت عبر الزمن للمستقبل