تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .
سيما فري- يلا شوت- شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- أهم مباريات اليوم- زيت امزويل AMSOIL- يلا شوت
مسلسل « أسرار المدينة »

مسلسل « أسرار المدينة »

دراما سورية اجتماعية مشوقة ، يتحدث المسلسل عن شاب يعيش مع عائلته الفقيرة ، ويتعرف على بنت وتنشأ بينهما قصة حب وأبطال المسلسل «باسل خياط» بدور عامر، «ديما بياعة» بدور غادة ..
 
الظروف وصعوبة الحياة تجبر «عامر» بأن يترك البلد ويذهب الى لبنان لأجل العمل ضمن احدى ورشات البناء وذلك مقابل أجور ممتازة جداً ويلعب الحظ دور كبير في العمل اذا تقود ظروف الشاب «عامر» إلى اتجاهات متعددة وتقودها إلى الوصول لثروة بسرعة فائقة جداً ففي بيروت يلتقي «عامر» برجل سوري يعمل هناك فتزيد العلاقة بينهما محبة وود كبير لدرجة تجعل هذا الرجل يضع صندوق به أمانة هامة عنده وينصحه بالا يقوم بفتحه حالياً وبعد عدة أشهر يتوفى الرجل ويحتار عندها عامر بشأن لغز الصندوق ...
 
يقوم بفتحه ويتفاجئ بوجود مبلغ مادي كبير فتتغير حياته بشكل غير متوقع ويعود إلى الشام وسط دهشة الأهل لأنه أصبح ذو غنى واسع بهذه المدة القياسية ويبدأ عامر بالعمل بالتجارة وبصرف هذه النقود بشكل عشوائي لكنه لم يكن يعلم بأن هذه الأمانة (النقود) له شركاء والذين يبدون بالبحث عن عامر حتى يجدونه ويقومون بمراقبته لأيام عدة ثم يطلبون منه حصتهم من المبلغ ..
 
ينكر «عامر» الأمر ويخبرهم بأنه لا يعلم شيء عن هذه الأمانة ويتعرض لتهديدات عديدة منهم ولكنه يصر على رأيه والذي يكلفه الكثير ، تتصارع الأحداث بصورة مشوقة لتكون نهاية عامر نهاية مآساوية يتعرض لحادث مدبر يتشوه وجهه وجسمه ويعيش أبد حياته مع هذه التشوهات وعلى أثرها يرفض إكمال لعب دور البطل في قصة حبه مع غادة ...
المسلسل من إنتاج عام 2000م وهو من تأليف «حسن سامي يوسف» وإخراج هشام شربتجي» ..

إن كنت من محبي هذا المسلسل  وتريدأن تعرف الشخصية التي يجب ان تجسدها شارك بهذا الاختبار