تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

يلا شوت- شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- تصميم تطبيقات الجوال- قصة عشق- سيما فري
مسلسل الانمي " قاتل الشياطين"

مسلسل الانمي " قاتل الشياطين"

يتحدث المسلسل عن عصرِ تايشو، حيث يعيشُ صبي صغير بالعمر فوق سفحِ الجبل مع عائِلته ويدعى الصبيُّ «تانجيرو كامادو» يقوم بمساعدة والدته ببيع الفحم والاعتناء بالأطفال لَكِنْ حياتهُ تتغير بعدما قام ببيع الفحم لآخر مرة وخلال عودته للمنزلِ في اليوم التالي وجدَ عائِلتهُ قد قُتلت على يدِ شيطانٍ لا يرحم وقد ماتت عائلته بـ أكملها الا اختهُ الصغرى فقد تحولت لـ شيطان لكن روحها البشرية لا زالت موجودة ، وبعدها اصبح على عاتِقه القضاء على الشياطين ومحاولة إرجاع اختهِ الى بشرية مِثلما كانت ..
ويمكنك معرفة الشخصية التي تشبهك من خلال الضغط على الرابط
 
ومن أهم شخصيات المسلسل :
 
إينوسكي هاشيبيرا - Hashibira Inosuke
المسمى بالفتَى الخنزيرِ نظراً لقناعهِ البالغُ من العمرِ خمسَ عشرة عامٍ من فريقِ تانجيرُو ’ أول لقاء لهمَا ظهَر في منزلِ الشيطان ‘ ، إينوسكِي عاشَ في الغابةِ منذُ نعومةِ أظافرهِ علَى يدِ حيواناتِ الغابةِ ’ تانجيرو يميل للخنازير لأنه يحبها ‘ ، فَتى همجي رغم مامرّ به و أصبح مثل الحيوانات لأنه عاشَ معهم بطبيعةِ الحالِ إنضمَ لفيلقِ قاتلِي الشياطينِ لآجل المتعةِ ..
ذو طبعٍ همجيّ لا يوقرُ أحداً بمعنَى أدق لا يحترمُ أحداً صغيراً في السنّ أو كبيراً السنّ فَـ بالنسبةِ لهُ الناس واحدٌ متبجحٌ كبيرٌ دائماً مايتظاهرُ و يتفاخرُ بأنه أفضل قاتل للشياطين "سياف بمعنَى أدق" ، فهوَ بِطريقتهِ الهمجيةِ هذهِ التي تعلمهَا من الحيوانات التي عاشَ معهَا منذ نعومةِ أظافرهِ يبدو شيئاً طبيعياً ..
 
أغاتسوما زينيتسو - Agatsuma Zenitsu
يمتلك زينتسو شخصية طفولية جدًا و مرحة ، يميلُ إلي الصراخِ دائما و التكلم بصوتٍ عالى ، يري دائما أنه سيموت قريبًا و أن لا مكان له بالحياة و أن السبب في كونه علي قيد الحياة حتي الأن هو محالفة الحظِ له ، غير ذلك فهو يمتلك شخصية صادقةً جِدًا و يمتلك حاسة سمع تفوق اي شخص ! ، فيستطيع سماع همسات الأشخاص و أيضًا تحركات اعضائهم مِثل جريان الدماء و نبض القلب و صوت الأنفاس ، كانت حاسته سيفًا ذو حدين بالنسبة له فقد إستطاع سماع كلام الأطفال السئ عنه حينما كان صغيرًا فذلك جعله مزعزع و غير واثق من نفسه ، و هو دائِمُ البكاء و جبانٌ لأقصى حد لا يُصدق كونه قويًا ابدًا و لكن حينما ينام يصبح شخصًا مختلفًا فلا يتكلم أو يصدر أي صوت و لكنه يذهب إلي عدوه ماحيًا إياه بأقصي سرعةٍ لديه ..
 
تانجيرو كامادو - Tanjirou kamado
فتى يبلغُ من العمرِ 12 عاماً يَعيش رِفقةَ والدتهِ واخوتهِ الصغار عِند اعلى الجبل حيثُ تظهر الشياطين في اخرِ الليل ، وكَما انه يملكُ حاسة شمٍ قوية جدا ، ويقوم كذلك بالاعتناء بهِم بدلاً عن والدته ، ويساعدها في اعمالٍ اخرى .. كَمَا يقوم بـ بيعِ الفحم لـ جني المال لعائِلته فـ هو اصبحَ كـ الابِ لهُم يُعينهُم ويساعدهم ، لَكِنْ بعد موت عائِلته و تحول اختهِ لشيطان ؛ إنظم لفرقةٍ تحارب الشياطين و تُبيدها آنذاك بدأ التدرب و مُمارسَة فنون القِتال بالسيف وقام بـ تعلم القِتال فـ الان اصبحَ مخططةُ الانتقام لعائِلته و إيجاد طريقة لرجوع اختهِ لـ بشرية ..
 
كاناو تسويوري - Tsuyuri Kanao
هي شخصية ثانويه في الأنمي والتي لا تظهرُ كثيراً ، كان أولُ ظهورٌ لها في الحلقة 4 ، لتعود مُجدداً في الحلقة 21 و بزيٌّ جميل ودخولٌ مُفاجئ ، هي تنتمي لفريق قتل الشياطين ، و يبدو أنها لديها مهاراتٍ جداً عاليه ، ولدت في 19 مايو ، ترتفع 156 سم وتزن 36 كغم ، هي فتاةٌ جميله تشبهُ شينوبو شبهٍ كبير ، سريعةٌ للغاية و ماهرةٌ في القاتل ، وكما ذكرت سابقاً ظهورها قليلاً جداً لـ هذا ليس لدي الكثير من المعلومات عنها ..
 
كاناتا اوبوياشيكي - kanata ubuyashiki
يتيمته الابوين لا تمتلك الا تؤمتها هي شخصية ثانويه فرعيه في انمي قاتل الشياطين تعيش في اليابان تحديداََ مع الهاشيرا و تعمل معهم ضد الشياطين ظهرت اول مره في الحلقه الرابعه في مكان تخرج قاتلين الشياطين حيث أعطت تانجيرو وزينيتسو سيوفهم هي لا تمتلك اصدقاء فقط اختها ..
 
نيزوكو كامادو  - Nezuko Kamado
نيزوكو كامادو الأخت الصغرى لتانجيرو كامادو وواحدة من المتبقين من عائلة كامادو وكانت في السابق بشرية ولكنها تعرضت لهجوم وتحولت إلى شيطان ..
تبلغ من العمر اربعة عشر عاماً وتلقب بالفتاة الشيطانه عند الجميع وتعيش مع أخيها تانجيرو ، تعيش في اليابان ، و من اهدافها محاولة مساعدة اخيها في الحصول على المال بسبب فقرهم و أيضا محاولة اكتشاف كيفية الرجوع لطبيعتها الانسانية و الحفاظ على مشاعرها ..