تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

يلا شوت- شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- تصميم تطبيقات الجوال- قصة عشق- سيما فري
ما قصة مسلسل «الاختيار»

ما قصة مسلسل «الاختيار»

مسلسل تلفزيوني مصري، يتناول المسلسل قصص حياة أفراد من الشرطة المصرية الذين قتلوا في الفترة من 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض اعتصامات رابعة العدوية وغيرها ..
 
ظهر خلال الحلقات الأولى شخصيات عديدة منهم بأسمائهم الحقيقية الموجودة في الواقع أمثال ضابط الأمن الوطني الشهيد محمد مبروك، وكذلك الرائد محمد جودة والمقدم شادي مجدي، أول شهيدين في فض اعتصام رابعة , وكشفت الحلقات الأولى أيضاً أسماء ضباط الشرطة الذين انضموا إلى التنظيمات الإرهابية، وقدموا لهم المساعدات في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية في مقدمتهم الرائد محمد الباكوتشي، الذي أسس خلية إرهابية تضم 5 ضباط شرطة بهدف اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي ...
 
كما ظهر أيضا الضابط محمد عويس الذي صدر حكم عليه بالإعدام بتهمة مساعدات لعناصر بيت المقدس في اغتيال زميله محمد مبروك، وظهر أيضا بشخصيته الضابط حنفي جمال الذي انضم هو الآخر إلى التنظيمات الإرهابية ..
 
أما باقي شخصيات ضباط الداخلية ، فقد قاموا ببطولات للتصدي للعناصر الإرهابية، وظهروا في المسلسل بأسماء مستعارة، أمثال شخصية ضابط الأمن الوطني زكريا يونس التي يقدمها كريم عبدالعزيز، وأيضاً شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي، وكذلك شخصية اللواء التي يقدمها الممثل رياض الخولي ...
 
وبين مصدر أن استخدام أسماء مستعارة لعدد من شخصيات أبطال المسلسل وعدم ذكر أسمائهم الحقيقية يرجع إلى أسباب أمنية، وقال إن تلك الشخصيات لا تزال تشغل مناصب داخل وزارة الداخلية، وإن طبيعة عملهم تمنع تحديد هويتهم، خاصة أن البلاد مازالت مستمرة في حربها ضد العناصر الإرهابية والتنظيمات المختلفة ..

ويمكنك الآن معرفة الشخصية التي تشبهك في مسلسل الاختيار من خلال هاليفا