تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

يلا شوت- شركة تسويق الكتروني- دليل الجامعات- تصميم تطبيقات الجوال- قصة عشق- سيما فري
هل ستصبح من كبار المستثمرين في كاليفورنيا

هل ستصبح من كبار المستثمرين في كاليفورنيا

على الرغم من أنك قد لا تفكر بالأشجار عندما تفكر بولاية كاليفورنيا، فإن الغابات تغطي 45 بالمئة من مساحة الولاية وهذا هو المكان الذي سوف تجد فيه بعض أكبر وأطول وأقدم الأشجار في العالم .

 إن وادي السليكون في كاليفورنيا، الذي تتخذ منه بعض من كبريات الشركات العملاقة مثل الفيسبوك وأبل وهيوليت باكارد وغوغل وإنتل مقرًا له، يوظف حوالي ربع مليون عامل في حقل تكنولوجيا المعلومات وكاليفورنيا هي الولاية الأميركية الأكبر من حيث عدد السكان، إذ يقطنها 39 مليون نسمة يعيشون بين أعلى وأدنى نقطة في جميع الولايات القارية وكما يرتفع جبل ماونت ويتني 14495 قدمًا (4418 مترًا) فوق سطح البحر وتنخفض مياه بحيرة باد واتر في وادي الموت (ديث فالي) في ولاية كاليفورنيا إلى 282 قدمًا (85.9 مترًا) تحت سطح البحر ..

تشتهر ولاية كاليفورنيا أيضًا بصناعة الترفيه، التي تتمحور حول هوليوود ويمكنك القيام بجولة في استوديوهات الأفلام السينمائية وزيارة مواقع تصوير البرامج التلفزيونية والأفلام الأميركية المفضلة لديك ومن المحتمل أيضًا أن تصادف هناك أحد النجوم المشاهير!  

لو سافرت إلى كاليفورنيا هل ستصبح من كبار المستثمرين ؟ اختبر ذلك