تحليل الشخصية وفق اختبارات خاصة تسمح لك باختبار نفسك ضمن اختبارات ذكاء و اختبارات نفسية و اختبارات شخصية و اختبارات الحب واختبارات الذكاء العالمي iq تتميز بدقتها بمعرفة شخصيتك .

3 ماركات عالمية لا يفوتك الشراء منها خلال مناسبة الـ"بلاك فرايدي"

3 ماركات عالمية لا يفوتك الشراء منها خلال مناسبة الـ"بلاك فرايدي"

ينتظر الجميع بشغف أيام الـ"بلاك فرايدى"، والتخفيضات والعروض الكبيرة التى تقدمها كافة الماركات العالمية خلال هذه الأيام، لاقتناص فرصة لشراء كافة المستلزمات التي تحتاجها الأسرة من ملابس وأزياء وأدوات منزلية وأجهزة الكترونية وموبايلات وآثاث وغير ذلك.

وتتنافس دور الأزياء العالمية والعلامات التجارية الكبرى على تقديم أفضل العروض والخصومات خلال هذه الأيام لجذب أكبر عدد من العملاء، حيث تصل قيمة الخصومات التي تقدمها هذه المتاجر إلى نحو 70% فى بعض الأحيان، مما يعتبر فرصة رائعة لعشاق الموضة والأزياء لشراء كوليكشن جديد والظهور بإطلالة جديدة ومميزة، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل ماركات الأزياء العالمية التي تقدم تخفيضات في الـ"بلاك فرايدي":

فندي

تقدم الماركة  الشهيرة "فندى"، خصومات هائلة تصل إلى 50% على معظم الملابس والأزياء خلال مناسبة البلاك فرايدي، حيث تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من التصميمات الأنيقة المرحة والتى تناسب كافة الفئات، والتي تضم تيشيرتات مطبوعة بأشكال كارل الكرتونية، وتنانير وفساتين مزينة بشعار الماركة ""F المزدوج.

كما تطرح فندي كوليكشن جديد لشتاء 2020، يلبى رغبة وأذواق كافة محبيها، والتي تشتمل على باقة متنوعة من الجواكت الطويلة ذات التصميمات المختلفة والتى يغلب عليها الألوان القاتمة التى تناسب فصل الشتاء، كما تتنوع موديلات الجواكت ما بين طويل وقصير ومتوسط الطول، ومابين السادة والمنقوش والكاروه.

وبرعت الماركة العالمية هذا العام في تقديم تشكيلة متنوعة من السروايل، حيث تقدم سراويل واسعة مفصلة الأرجل بألوانها الأسود والأبيض والأوف وايت والأزرق، بالإضافة إلى تشكيلة جذابة من البلوزات الرائعة التى تغلب عليها الطباعة والنقوش المزهرة لتعطى جاذبية أكبر، فضلاً عن أحذية غندي ذات الرقبة والشنط الجلدية الرائعة التى تناسب التشكيلة.

أوف وايت

اشتهرت الماركة العالمية "أوف وايت" بالتصماميم الأقرب للعامية والشارع، حيث تقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأزياء والعطور والاكسسوارات والأحذية الجلدية خلال موسم شتاء 2020، حيث تتميز هذه التصميمات بكونها ذات جرأة وضجيجًا لتناسب أجواء الشارع.

وتقدم "أوف وايت" لعملائها المميزين حول العالم، كوليكشن شتائى مختلف عن التصميمات التي تقدمها دور الأزياء الأخرى، حيث تضم هذه التشكيلة مجموعة كبيرة من البلوزات المتعددة الألوان، والبلوزات المنسوجة متناسقة الطول والتى تتميز بالعملية والأناقة  فى آن واحد، والتى غلب عليها الألوان الأكثر ضجيًجا والألوان الصارخة كالأخضر والأحمر والأصفر.

وتقدم الماركة العالمية خصومات وتخفيضات كبيرة خلال أيام البلاك فرايدى على كوليكشن شتاء 2020، حيث تصل نسبة الخصومات المقدمة على البناطيل الرياضية التى تناسب النوادى والجيم والتى تتنوع ما بين بناطيل سادة وبناطيل متعددة الألوان إلى نحو 50%.

وتتنوع باقة الأحذية المقدمة من أوف وايت بين أحذية البوت القصيرة والطويلة، والتي تختلف ما بين أحذية بكعب وأخرى بدون كعب، وهو ما يناسب معظم أزياء الشتاء، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الاكسسوارات المبهجة التى تعطى رونقًا للملابس وتشعرك بالدفء.

برادا

تطرح العلامة التجارية الشهيرة "برادا" كولكشن جديد من القمصان المطبوعة والسترات ذات التصميم المربع، بالإضافة إلى الحقائب الرائعة  التي تشتهر بها، فضلاً عن جواكت وكارديجان موضة شتاء 2020, والتي تعتبر أهم قطع الموسم.

وتقدم برادا أيضًا  مجموعة واسعة من الجواكت الجلدية المتوسطة الطول والتى تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك خلال فصل الشتاء، حيث استخدم مصمموا الماركة العالمية الألوان الهادئة في معظم هذه التصميمات مثل اللون الكحلي والأسود والبني والقرمزي.

ولم يقتصر مصمموا برادا على تصميم الملابس فقط خلال شتاء 2020 بل تقدم الماركة تشكيلة من البوتات الجلدية المزينة بإنزيم ومطبوع عليها شعار الماركة الشهير P، بالإضافة إلى الحقائب ذات التصميمات والألوان الجذابة التى اشتهرت بها الماركة العالمية، والتي تنوعت ما بين الشنط الصغيرة والمتوسطة وغلب عليها الألوان الغامقة لتناسب فصل الشتاء.